النصر يقترب من خسارة قضية جديدة خلال الأشهر المقبلة

كشفت تقارير صحفية سعودية عن قرب إدارة نادي النصر من خسارة قضية أخرى خلال الأشهر المقبلة غير قضية لاعب الفريق السابق عبدالرازق حمدالله.

وكانت الفيفا قد أنصفت لاعب النصر السابق وقررت تغريم الخالي مبلغ 5 ملايين يورو أي حوالي 18 مليون ريال سعودي كما أن النادي سيمنع من ضم لاعبين جدد خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد الإعلامي الرياضي السعودي أحمد العجلان من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي تويتر:”لاعب عربي آخر في طريقة لكسب قضيته ضد نادي محلي من خلال محكمة التحكيم الرياضي”.

وبحسب موقع سعودي سبورت فإن المقصود بتلك الكلمات نادي النصر حيث وقع مع لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق محمد أبو جبل في صفقة انتقال حر قبل أن يتراجع عن فكرة ضم اللاعب بعد ضم الحارس الكولومبي ديفيد أوسبينا.

وكان أبو جبل قد أعلن في وقت سابق تقديم شكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم حيث طالب بالحصول على كامل مستحقاته المالية في العقد المبرم بين الطرفين حتى نهايته.

وكان النصر في وقت سابق من مساء أمس قد خسر قضيته مع لاعب الفريق السابق عبدالرازق حمدالله حيث أن الفيفا قد رفض مطالب النصر بدفع اللاعب تعويضات لناديه السابق.

كما أن العالمي ملزم بدفع 3 مليون و 200 ألف يورو للمغربي وهي مكافآت متأخرة من بطولتي السوبر والدوري وحوافز أخرى يشملها عقد اللاعب.

جدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 19 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن الهلال المتصدر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top