اتحاد جدة ينجح في ضم خليفة فهد المولد

فقد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد مع بداية الموسم الحالي واحد من أهم اللاعبين خلال العقد الأخير وهو فهد المولد بعد أن رحل عن صفوف الفريق تجاه نادي الشباب في صفقة انتقال حر.

وكان المولد البالغ من العمر 28 عام قد تدرج في جميع المراحل السنية داخل العالمي قبل أن يتم تصعيده في موسم 2011/2012 ليكون ركيزة أساسية في جميع بطولات الفريق خلال المواسم الماضية.

وبحسب الإعلامي الرياضي وليد عمر فقد كشف من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر أن الاتحاد قد نجح في الحصول على خليفة المولد.

حيث أكد أنه يتواجد داخل النادي حاليا لاعب يدعى صهيب هوساوي يبلغ من العمر 15 عام يشهد تألق لافت في المباريات الأخيرة مع فريق البراعم.

وأتم حديثه أن اللاعب سيكون من العناصر الأساسية في فريق النمور الأول خلال ثلاث سنوات على أقصى تقدير حيث يلقى اهتمام كبير داخل النادي.

وحقق الاتحاد الفوز على الوحدة بهدف مقابل لا شيء في المباراة التي أقيمت مساء الأحد الماضي في إطار منافسات الجولة الثامنة من بطولة دوري المحترفين السعودي للموسم الحالي 2023/2022.

ويحتل اتحاد جدة المركز الثالث في ترتيب الدوري السعودي برصيد 18 نقطة بفارق نقطة واحدة عن النصر الثاني وأربع نقاط عن الشباب المتصدر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top