وكيل حمدالله يكشف التفاصيل الحقيقة حول رحيله عن النصر

كشف عبدالرحيم حمدالله وكيل أعمال لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة المغربي عبدالرازق حمدالله كواليس انضمامه للعميد.

وقال عبد الرحيم حمد الله في تصريحات صحفية للرياضية السعودية:”هل يعقل أن يفسخ أحمد الغامدي عقد لاعب أجنبي دولي بمجرد وقوع سوء تفاهم معه؟”.

وتابع:”أحمد الغامدي إداري دون تجربة، وكل ما حدث بينه وبين حمد الله لا علاقة له بالعقد، لأن البنود واضحة وثابتة”.

وواصل وكيل عبدالرزاق حمدالله:”النصر كان محظوظًا، لأن حمد الله بعد أن فسخ العقد دخل في عقد جديد مع نادي الاتحاد مباشرةً ولو لم يفعل اللاعب ذلك لكانت الكارثة أكبر على النصر، والمبالغ المالية المحكوم بها مضاعفة”.

وأتم حديثه قائلاً:”تمنَّيت من مسلي آل معمر أن يعقد جلسة بين الغامدي وحمد الله، وأن يسهم في تسوية الأمور قبل أن تذهب إلى الفيفا وذلك لم يحدث، حتى إن محامي اللاعب تفاوض “بشكل ودي” مع النصر لحل الموضوع دون الذهاب إلى الفيفا”.

وكان النصر في وقت سابق من مساء أمس قد خسر قضيته مع لاعب الفريق السابق عبدالرازق حمدالله حيث أن الفيفا قد رفض مطالب النصر بدفع اللاعب تعويضات لناديه السابق.

كما أن العالمي ملزم بدفع 3 مليون و 200 ألف يورو للمغربي وهي مكافآت متأخرة من بطولتي السوبر والدوري وحوافز أخرى يشملها عقد اللاعب.

جدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 19 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن الهلال المتصدر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top