موسيماني يتخذ قرار ناري مع لاعبي أهلي جدة الشباب

أشارت مصادر مقربة من فريق أهلي جدة أن المدير الفني للفريق الأول للنادي الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني قد قرر تصعيد بعض اللاعبين الشباب من أجل الوقوف على مستويات جميع اللاعبين لانضمامه للفريق الأول.

وبحسب صحيفة الرياضية السعودية فإن المدير الفني للأهلي قد عزم تنظيم معسكر مفتوح لجميع اللاعبين سوف يستمر أسبوعين وقد يتضمن برنامج لياقي يهدف إلى رفع معدل اللياقة البدنية.

وأتمت المصادر أن موسيماني ينوي تطبيق برنامج يوم مفتوح داخل مقر النادي سيبدأ من التاسعة صباحا وحتى الفترة المسائية وقد يتخللها تدريبات صباحية ومسائية مع وجود وجبات غداء في الوسط.

ويحتل الأهلي المركز الخامس في ترتيب دوري يلو السعودي برصيد 15 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن الاخدود المتصدر وكان الأهلي قد فاز في آخر مبارياته في البطولة على الرياض بهدفين مقابل لا شيء.

ويعاني الأهلي في الوقت الحالي في الشق الهجومي حيث لم يسجل الفريق عدد كبير من الأهداف بعد رحيل الثنائي عمر السومة وعبد الرحمن غريب مع بداية الموسم الحالي.

وكان موسيماني قد طالب رئيس النادي وليد معاذ برحيل 3 لاعبين محترفين أجانب والتعاقد مع أربع لاعبين مثلهم في عدة مراكز.

ويحتاج الأهلي لضم عدد من لاعبين من أجل العودة إلى الدوري السعودي للمحترفين بعد هبوطه في الموسم الماضي وينوي الأهلي التعاقد مع ثلاث لاعبين في مركز الهجوم والوسط والمدافع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top