تطورات جديدة في قضية حمدالله مع النصر بعد تغريدة مسلي آل معمر

لم يكن يعلم مسلي آل معمر، أن تغريدته من الممكن أن تورط ناديه بصورة أكبر في قضية المهاجم عبد الرزاق حمد الله، إذ استخدمه الطرف الآخر دليل إدانة له.

وقبل أيام كان “فيفا” قد حكم لصالح المغربي، وألزم النادي العاصمي بدفع المستحقات المالية والمكافآت المتأخرة له، والتي تخطت الثلاثة ملايين يورو.

عقب الحكم، خرج رئيس العالمي معترفًا بفسخ عقد اللاعب، متباهيًا بإصدار فيفا حكمًا بدفع مبلغ أقل بكثير مما كان يطالب به حمد الله، وهو ما ورطه.

وفقًا للإعلامي أحمد العجلان فإن محامي حمد الله؛ فهد بارباع، قام بإرفاق صورة التغريدة في ملف الاستئناف الذي يستعد لتقديمه أمام المحكمة الرياضية الدولية “كاس”.

وأوضح العجلان أن اعتراف مسلي بوجود مستحقات مالية للمغربي وأنه قام بإلغاء العقد، سيضعف موقف ناديه في الاستئناف الذي أكد أنه سيتقدم به.

وكان النصر في وقت سابق قد خسر قضيته مع لاعب الفريق السابق عبدالرازق حمدالله حيث أن الفيفا قد رفض مطالب النصر بدفع اللاعب تعويضات لناديه السابق.

كما أن العالمي ملزم بدفع 3 مليون و 200 ألف يورو للمغربي وهي مكافآت متأخرة من بطولتي السوبر والدوري وحوافز أخرى يشملها عقد اللاعب.

جدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 19 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن الهلال المتصدر.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top