الغامدي يعلق على استضافة وليد فراج للاعب الاتحاد حمدالله

علق تركي الغامدي الإعلامي الرياضي على استضافة الإعلامي وليد فراج لاعب نادي اتحاد جدة المغربي عبدالرازق حمدالله.

وقال الغامدي من خلال موقع التواصل الإجتماعي تويتر:”عبدالرزاق حمدالله.. منذ فترة طويلة وهو مالئ الدنيا وشاغل الناس.. في السعودية بسبب قضية النصر والاتحاد.. وفي المغرب نظرًا لمطالبات ضمه للمنتخب.. وليد الفراج ضرب عصفورين بحجر بإستضافته في ‎#اكشن_مع_وليد .. لذلك كان حواره إضافة كبيرة محليًا وعربيًا.. اكشن وابو بدر دائمًا في القمة”.

وأكدت الجامعة المغربية تواجد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة عبدالرزاق حمدالله في القائمة الأولية للمنتخب المغربي ولكن اللاعب لم يتلق استدعائه النهائي لكأس العالم.

كما أن وليد الركراكي لم يعلن قائمته النهائية لكأس العالم حتى الآن ويبدو أن حمدالله مثل جزء كبير من اللاعبين حيث أن لاعب الاتحاد لا يعرف موقفه من القائمة النهائية المشاركة في كأس العالم.

وكانت آخر انضمام لحمدالله لمعسكر المغرب كان في عام 2019 قبل كأس أمم إفريقيا في فترة هيرفي رينارد، قبل أن يغادر المعسكر قبل انطلاق البطولة.

وشارك حمدالله البالغ من العمر 32 عاما في هذا الموسم ضمن منافسات بطولة دوري روشن للمحترفين السعودي في 6 مباريات سجل خلالها 4 أهداف ويشارك منتخب المغربي في المجموعة الثالثة والتي تضم منتخبات بلجيكا وكندا وكرواتيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top