منهم نادي الهلال .. محكمة “كاس” تلاحق الأندية السعودية بـ 4 قضايا

كشفت مصادر أن محكمة التحكيم الدولية للرياضة ستنظر في أربع قضايا تخص أربعة أندية سعودية دخلت في نزاعات تعاقدية مع عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم فيها بحسب “الرياضية”.

وأوضحت المصادر أن “كاس” أنهت مرافعاتها ، الأربعاء الماضي ، لكنها لم تصدر حكما نهائيا في قضية البرازيلي جابرييل فرانكو لاعب كورينثيانز البرازيلي الذي رفعه ضد نادي الهلال على خلفية الاتفاق الموقع بين الفريقين. حفلتين صيف 2019 ، قبل أن تجذب “الأزرق”. الكولومبي غوستافو كويلار هو بديل له ، وتم فصله من ضمه بسبب عدم حضوره لتوقيع العقد وفقًا للتاريخ المتفق عليه بين النادي ووكيل فرانكو.

وأوضحت أن “كاس” حددت يوم 8 ديسمبر موعدا لتسوية القضية الثانية ، والتي يتنازع فيها نادي ريد بُل نيويورك الأمريكي على سيباستيان روميرو جامارا “كاكو” ، حيث وقع لاعب باراغواي عقدا مع النادي السعودي ، يناير 2021 ، بعد أن أنهى عقده مع النادي الأمريكي من جانب واحد ، ووافق عليه الفيفا بإصدار بطاقة بديلة.

في غضون ذلك ، حلت محكمة التحكيم الرياضية ، في 15 نوفمبر ، الشكوى المقدمة من الغيني الحاج عثمان باري ضد نادي الحزم ، نتيجة إلغاء عقده في يناير 2021 مع الفريق الذي ينافس في الدوري الأصفر لأندية الدرجة الأولى ، للتوقيع. بعد ذلك للوحدة ثم الأخدود.

وأوضحت أن القضية الرابعة رفعت من قبل سيدريك يامبير لاعب وسط إفريقيا ، ضد نادي الاتفاق ، وستعقد جلستها يوم 7 ديسمبر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top