ثنائي سعودي يتنافس لضم كريستيانو رونالدو

مازال مستقبل الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، يثير الكثير من الحبر في وسائل الإعلام الدولية.

تدهورت علاقة رونالدو مع مانشستر يونايتد بشكل كبير في الأيام الأخيرة. بعد أن هاجم اللاعب إدارة النادي والجهاز الفني للفريق الأول بقيادة الهولندي إريك تين هاج.

إبتعد الأسطورة البرتغالية عن التشكيل الأساسي للعمالقة الإنجليز ، منذ بداية الموسم الرياضي الحالي 2022-2023؛ ما دفعه إلى طلب رحيله رسميًا.

وفي هذا السياق، أعلن كريستيانو ، في تصريحات مع الصحفي البريطاني الدولي، بيرس مورغان، أنه تلقى العديد من العروض من مختلف الأندية الدولية.

أعترف رونالدو أن من بين العروض التي تلقاها عرضًا جذابًا من نادٍ سعودي – لم يذكر اسمه -؛ مقابل 350 مليون يورو «أكثر من مليار ريال سعودي».

كشف الأسطورة البرتغالية أن هذا العرض لا يمكن رفضه. لكنه كان يشعر بالسعادة في يونايتد في ذلك الوقت، وتمكن من تسجيل العديد من الأهداف.

وهذه التصريحات … تفتح الطريق الآن بقوة أمام رونالدو للإنتقال إلى الملاعب السعودية. سواء في الشتاء المقبل ميركاتو، أو صيف 2023، لعدة أسباب؛ كالآتي:

1- رونالدو عندما رفض العرض السعودي الصيف الماضي كان لا يزال سعيدا في يونايتد على عكس ما يحدث الآن.

2- إعترف رونالدو صراحة بأن العرض السعودي لا يمكن رفضه من الناحية المالية والإقتصادية، مما يعني أنه الأقوى حاليًا.

3- أكد رونالدو أنه يريد الإستمرار في اللعب حتى سن الأربعين. وهذا يقلل من فرص تعاقد أي ناد أوروبي معه في الوقت الحاضر.

ورغم أن اللاعب لم يذكر اسم النادي السعودي الذي قدم عرضًا رسميًا له، إلا أن كل المؤشرات تؤكد أنه الهلال؛ خاصة بعد الإعترافات الأخيرة لرئيسه فهد بن نافل.

لذلك، إذا أراد رونالدو الإنتقال إلى أول فريق كرة قدم لنادي الهلال ، فعليه الإنتظار حتى صيف عام 2023. بعد رفع عقوبة حرمان فريق كرة القدم الأول من التعاقدات.

لكن .. وبعد أنباء دخول نادي النصر الصفقة .. قد يغير رونالدو وجهته من القائد إلى قلعة العالم، في حال موافقته على القدوم إلى الملاعب السعودية ، في المقام الأول، بناءً على البيانات الأخيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top