موعد ومعلق مباراة قطر والإكوادور والقنوات الناقلة لها في افتتاح كأس العالم 2022

قطر ضد الإكوادور

يراقب الجميع ساعته في الوقت الراهن مُنتظرا ما تبقى من ساعات ودقائق على انطلاق واشتعال فتيل الحدث الأهم والأبرز في العالم حاليا، كأس العالم 2022 المُقام كليا في قطر حان موعده الآن، والإفتتاح مع المنتخب المستضيف “قطر” والذي يلتقي بنظيره منتخب الإكوادور في المباراة الإفتتاحية.

وفيما يلي سنعرض عليكم موعد مباراة قطر والإكوادور والمعلق الصوتي لها والقنوات الناقلة لها بشكل مباشر.

موعد مباراة قطر ضد الإكوادور في افتتاح كأس العالم 2022

ويتأهب المنتخب القطري لملاقاة نظيره الإكوادوري يوم الأحد الموافق 20 من شهر نوفمبر الجاري لعام 2022، حيث يلتقيان في المباراة الإفتتاحية للمونديال على ستاد البيت، لأن قطر هي مستضيفة البطولة بأكملها كأول بلد عربي تستضيف نهائيات كأس العالم.

وستبدأ أحداث مباراة قطر ضد الإكوادور بحلول الساعة:

  • الخامسة مساءا حسب توقيت الجزائر وتونس والمغرب.
  • السادسة مساءا حسب توقيت مصر والسودان وليبيا.
  • السابعة مساءا حسب توقيت السعودية والعراق وقطر.
  • الثامنة مساءا حسب توقيت الإمارات وسلطنة عمان.

معلق مباراة قطر والإكوادور في كأس العالم 2022

وكشفت مجموعة قنوات بي ان سبورتس القطرية عن تعيين المعلق التونسي “عصام الشوالي” واصفا ومؤديا صوتيا على وقائع ومجريات مباراة الإفتتاح ما بين الإكوادور وقطر، بالإضافة إلى وجود المعلق القطري “يوسف سيف” في كابينة التعليق والوصف الصوتي على أحداث المباراة من قلب ملعب البيت.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة قطر والإكوادور؟

ويعلم الجميع أن قنوات بي ان القطرية الرياضية هي الناقل الرسمي والحصري لمنافسات بطولة كأس العالم قطر 2022 بجانب قنوات الكأس القطرية الرياضية.

في الواقع يمكنكم مشاهدة مباراة قطر أمام الإكوادور عبر قناتي beIN Sports Max 1,2، وأيضا عبر قناة الكأس القطرية 1، وبنسبة كبيرة أيضا عبر قناة المغربية الرياضية المفتوحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top