رونالدو: أنا جاهز وأحلم بتحقيق كأس العالم

شدد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على جاهزيته التامة من أجل خوض منافسات كأس العالم قطر 2022.

وقال رونالدو في تصريحاته خلال المقابلة الأخيرة التي أجراها مع الصحفي “بيرس مورجان”، أنه الآن في أتم الاستعداد من أجل خوض المونديال، كما أنه يشعر بجاهزيته بدنيًا وذهنيًا لكي يقدم أداءً مميزًا في البطولة رفقة منتخب بلاده.

وكان رونالدو قد أجرى حديثًا صحفيًا مع مورجان، أثار العديد من ردود الفعل حول ما جاء فيه، ونشرت شبكة “بي إن سبورتس” مقتطفًا منه، والذي أكد فيه مهاجم مانشستر يونايتد أنه متفائل للغاية بالمشاركة المقبلة له في كأس العالم.

كما أكد رونالدو على أن منتخب البرتغال يمتلك مدرب رائع -فيرناندو سانتوس- وجيل مميز من اللاعبين، وهذا يجعله يتطلع إلى تقديم كأس عالم استثنائي.

وأوقعت قرعة دور المجموعات لكأس العالم قطر 2022، منتخب البرتغال في المجموعة الثامنة، ليتنافس فيها مع منتخبات قوية هي، غانا وأوروجواي وكوريا الجنوبية.

وذهب رونالدو بتطلعاته في المونديال بعيدًا، حيث قال بأن الفوز كأس العالم يعتبر أمر صعب، لكنه يحلم بتحقيق ذلك، من خلال المنافسة القوية على البطولة، حيث يري بأن إقامة البطولة في فصل الشتاء ستمكنهم من ذلك.

ومن المقرر أن تبدأ منافسات البرتغال في البطولة بمواجهة منتخب غانا في الجولة الأولى من دور المجموعات، والتي سيكون موعدها في يوم الخميس المقبل والموافق 24 نوفمبر 2022.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top