مدرب قطر يعدد أهدافه من المشاركة في كأس العالم

ظهر اليوم مدرب المنتخب القطري “فيليكس سانشيز” في مؤتمر صحفي قبل انطلاق مباراة افتتاح كأس العالم قطر 2022، والتي سيكون فريقه طرفًا فيه مع المنتخب الإكوادوري.

وقال المدرب الإسباني في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة المنتظرة، والذي نقلت وقائعه شبكة “بي إن سبورتس”: “نحن نشارك في هذه البطولة من أجل تحقيق نتائج إيجابية تتوافق مع طموحتنا، ولكي نظهر مستوانا الحقيقي ونسعد الجماهير القطرية”.

وشدد سانشيز على احترامه لخصمه الأول في البطولة منتخب الإكوادور حيث قال: “منتخب الإكوادور منتخب قوي، وتأهل بشكل متميز في مسيرة الإقصائيات في أميركا اللاتينية، ولديهم منتخب شاب، وهناك توقعات كبير داخل البلد، وأعتقد أن مشاركتهم في المونديال تمثل دفعة كبيرة لهم، وسيكونون خصمًا عنيدًا”.

وفي نفس السياق، أكد قائد المنتخب العنابي والمنظم للبطولة “حسن الهيدوس” في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي أن: “لاعبي قطر جاهزين تمامًا للمشاركة”.

وتأتي مشاركة منتخب قطر في كأس العالم المقام على أرضه خلال الفترة من 20 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر 2022، لتكون هي المرة الأولى التي يخوض فيها الفرق العربي منافسات البطولة العالمية في تاريخه.

وتنطلق منافسات كأس العالم قطر 2022، من خلال مباراة الافتتاح المقرر لها أن تقام غدًا في مساء يوم الأحد الموافق 20 نوفمبر 2022 على ملعب “البيت”، والتي تأتي في إطار الجولة الأولى من المجموعة الأولى، والتي تضم أيضًا فيها منتخبي هولندا والسنغال.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *