بوليسيتش: الولايات المتحدة الأمريكية تستهدف القتال للفوز بكأس العالم 2022

أصر كريستيان بوليسيتش، لاعب الولايات المتحدة الأمريكية، على أن بلاده لا تريد الاكتفاء بظهورها في مونديال قطر 2022، بل تضع نصب عينيها التنافس على اللقب ،وذلك بالرغم من صعوبة الأمر.

ويؤكد بوليسيتش أن فريقه يضم مجموعة من اللاعبين المتعطشين للمجد، مشيرا إلى أن الوصول إلى مراحل خروج المغلوب من المونديال يفتح الباب أمام كل الاحتمالات.

وقال بوليسيتش: “كنت متحمسا في المرة الأولى (لكأس العالم 2018)، لكن غيابي عن كأس العالم (التأهل للبطولة) أعطاني دفعة قوية تذكر تلك اللحظة، مجرد ضياع فرصة، أن تكون قريبا جدا لقد أعطتني بالتأكيد بعض الدافع للتأكد من أننا قمنا بالمهمة تلك المرة، والآن نحن متحمسون حقًا لكأس العالم “.

وتابع: “كل المشجعين الأمريكيين كانوا مذهلين خاصة أولئك الذين يسافرون يريدون أن يكونوا معنا خلال هذه العملية برمتها إنهم يثقون بنا ويعنون الكثير ويساعدون الرياضة على النمو في أمريكا أيضًا.”

وعن المدرب الأمريكي جريج برهالتر، قال بوليسيتش: “جريج لاعب ومدرب جيد حقا يريد الرجال حقا اللعب من أجله والضغط من أجله والعمل الجاد واللعب بجد كفريق واحد أعتقد أنه يقوم بعمل جيد حقاً في تحفيز اللاعبين، عمل رائع ، إنه يخلق بيئة جيدة حقًا لنا للرغبة في الخروج والفوز معا “.

حول الاستفادة من وجود العديد من اللاعبين الأمريكيين في الأندية الأوروبية الكبرى مثل أرسنال وبوروسيا دورتموند وتشيلسي ويوفنتوس وميلان ، أوضح بوليسيتش: “من الرائع أن يكون هناك الكثير من اللاعبين يلعبون على أعلى مستوى في أوروبا. انظر إلى أين نحن الآن كدولة. أنت تقارن قبل عامين ، لدينا مجموعة من اللاعبين في الأندية الكبيرة ، وهذا سيجعلنا أفضل ويجعل فريقنا أقوى “.

وأضاف بوليسيتش أن الولايات المتحدة لديها واحد من أصغر الفرق في قطر 2022: “أعتقد أنه أمر إيجابي لدينا الكثير من اللاعبين الجائعين الذين يرغبون حقا في الدفع والتحسين، نشأ معظمنا معا ولعبنا في المنتخبات الوطنية للشباب نحن نعرف بعضنا البعض جيدا وأعتقد أنه توازن جيد حقا “.

وبشأن هدف الولايات المتحدة الأمريكية في مونديال قطر 2022 ، علق بوليسيتش: “أهداف الفريق هي الذهاب والتنافس مع أفضل المنتخبات في العالم والقتال من أجل الفوز بالبطولة ، ولن يكون الأمر سهلا بكل تأكيد”.

واختتم حديثه قائلاً: “لكنني أعتقد أنه إذا لعبنا بالطريقة التي نعرف أننا نستطيع مع الكثير من الثقة والقتال فينا بمجرد وصولك إلى مراحل خروج المغلوب يمكن أن يحدث أي شيء سنقاتل حقا نريد أن نكون جزءا كبيرا من هذا العالم تلك المرة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *