إيجالو: منتخب السعودية سيتأهل إلى دور الـ16 من كأس العالم 2022

قام اللاعب، أوديون إيجالو، المحترف النيجيري في صفوف نادي الهلال السعودي بدعم رفاقه في صفوف المنتخب السعودي قبل أن يبدأ مشواره في مونديال قطر 2022.

ويوجد المنتخب السعودي بقيادة الفرنسي، هيرفي رينارد، في المجموعة الثالثة لكأس العالم 2022 برفقة كلاً من المكسيك وبولندا والأرجنتين.

وقال إيجالو في حديث للمركز الإعلامي لنادي الهلال: “المنتخب السعودي قادر على حصد 4 أو 5 نقاط في المجموعة وسيتأهل لدور الـ16 رغم تواجد الأخضر في مجموعة صعبة للغاية إذا تمكنوا من تحقيق شيء ما ضد الأرجنتين، فإن هذا سيمكنهم من التأهل من المجموعة “.

وتابع إيجالو: الأرجنتين فريق قوي من المهم أن تظهر بشكل جيد في المباراة الأولى بالبطولة كل شيء وارد في كرة القدم والمنتخب السعودي يدافع بشكل جيد ويهاجم بشكل ممتاز لذا فهو سيتأهل من هذه المجموعة لأن هذا وارد في كرة القدم “.

واختتم هداف الدوري السعودي للموسم الماضي حديثه قائلاً: “قدمت الدعم للزملائي في المنتخب السعودي ونصحت المدافع علي البليهي بالاهتمام بميسي وإيقافه، يجب أن يدافع جيدا أمامه ويمكنه فعل ذلك بالفعل أتمنى للأخضر كل التوفيق اذهب واجعل البلاد فخورة افعلها بإذن الله وسوف تتأهل من دور المجموعات “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *