ميسي: نحترم المنتخب السعودي وسعيد برغبات المشجعون

أكد ليونيل ميسي على شعوره بالحماس لخوض أولى مباريات منتخب الأرجنتين في كأس العالم قطر 2022، والتي سيواجه فيها منتخب السعودية.

وتأتي مباراة الأرجنتين ضد السعودية في إطار منافسات الجولة الأولى من كأس العالم وبالمجموعة الثالثة التي تضم أيضًا منتخب بولندا، ومنتخب المكسيك.

وقال ميسي في مؤتمره الصحفي قبل اللقاء المنتظر، والذي نقلت شبكة beIN Sports وقائعه: “يجب علينا أن نلعب بسرعة كبيرة، نحن مستعدون لهذه اللحظة وأعتقد أنها ستكون مباراة مميزة،فهذا هو كأس العالم وضربة البداية بالنسبة لنا”.

وشدد ميسي على صعوبة المنافسة في كأس العالم وتحقيق لقبه حيث أكد: “أنا أكثر نضوجًا، وسأحاول الاستمتاع بكل لحظة في هذه البطولة، من الصعب التتويج بكأس العالم”.

ومن المقرر أن تلتقي الأرجنتين مع  السعودية في يوم الثلاثاء الموافق 22 نوفمبر 2022، حيث سيجري اللقاء بينهما على ملعب “لوسيل”.

وأضاف ميسي خلال حديثه بالمؤتمر عن توقعه عن سير المباراة ضد السعودية: “انتظر أن نقدم ما عهدنا أن نقدمه وأن نحاول الفوز منذ البداية ومع احترام الخصم كما نفعل دائمًا”.

وعن شعوره بأنه آخر بطولة كأس عالم له: “من الرائع أن يتمنى المشجعون الغير أرجنتينين أن أفوز بكأس العالم في نهاية مسيرتي الرياضية وهذا شيء يسعدني كثيرًا”.

وكان الأسطورة الأرجنتينية قد صرح قبل انطلاق المونديال، أن كأس العالم 2022 سيكون هو الأخير له في مسيرته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *