رينارد: لو أعيدت مباراة الأرجنتين 10 مرات لن نفوز إلا مرة واحدة

استطاع المنتخب السعودي أن يكتب تاريخ جديد له في كأس العالم، حينما تمكن من تحقيق الفوز على المنتخب الأرجنتيني في المباراة التي أقيمت بينهما في إطار الجولة الأولى من كأس العالم قطر 2022.

وحقق الأخضر الانتصار على منتخب الأرجنتين المدجج بالنجوم بهدفين مقابل هدف وحيد، حيث تمكن لاعبوه من قلب النتيجة من تأخر في الشوط الأول بهدف إلى فوز في بداية الشوط الثاني.

وتقدمت الأرجنتين في الشوط الأول بهدف من ركلة جزاء لليونيل ميسي في الدقيقة 10، ثم في الشوط وبعد مرور ثلاث دقائق استطاع صالح الشهري تسجيل هدف التعادل بالدقيقة 48، بعدها لم ينتظر زميله سالم الدوسري ليسجل هدف رائع بالدقيقة 53.

وبعد الفوز أظهر المدرب هيرفي رينارد سعادته بالنتيجة، حيث قال في حديثه مع شبكة beIN Sports: “من الممكن أن تلعب هذه المباراة 10 مرات ولا تفوز إلا مرة واحدة، وهذا ما حدث اليوم، لا تعرف ماذا سيحصل في كرة القدم، كنا نستحق الفوز في المباراة”.

وأضاف المدرب الفرنسي: “أعتقد أن هذا هو كأس العالم الأخير لليونيل ميسي، وبالتالي كانوا يرغبون في أن يقدموا أفضل ما لديهم، أنت -السعودية- رقم 51 في تصنيف فيفا، وتواجه المنتخب الثالث، أعتقد أن هذه هي الرياضة دائمًا، يمكن أ، تقلص الفجوة”.

ويلتقي المنتخب السعودي في مباراته القادمة مع منافسه الجديد البولندي في الجولة الثانية بالمجموعة الثالثة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *