المنتخب السعودي يكشف عن طبيعة إصابة الشهراني واللاعب يوجه رسالة للجمهور

أعلن المنتخب السعودي بشكل رسمي عن طبيعة إصابة لاعبه ياسر الشهراني، والتي تعرض لها أثناء خوضه مباراة الأرجنتين التي أقيمت بالأمس.

وقال المنتخب السعودي في بيان له عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، أن الشهراني تم نقله إلى مدينة حمد الطبية نتيجة تعرضه لصدام قوي في منطقة الرأس والصدر والبطن، حيث كانت حالته مستقرة وأجرى كافة الفحوصات الطبية اللازمة، وسيكون تحت الملاحظة خلال الساعات القادمة.

وأضاف البيان أن ياسر بن حسن المسحل رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، قد تواجد خلال عمل اللاعب للفحوصات الطبية، والتقى بالكادر الطبي للمستشفى واستمع لتفاصيل حالة اللاعب.

وفي نفس الإطار نشر المنتخب مقطع مصور للشهراني وهو يتحدث من داخل المستشفى ليبعث برسالة مطمئنة إلى الجمهور، ويبارك له على الفوز، وأكد أيضًا في رسالته على أنه بحالة جيدة، وطالبًا الدعاء له بالشفاء، واختتمها بتوجيه الشكر لجمهوره.

وكان المنتخب السعودي قد استطاع أن يحقق مفاجأة كبيرة بالأمس عندما تغلب على الأرجنتين في مباراة الجولة الأولى بالمجموعة الثالثة بهدفين مقابل هدف واحد، ليحصد المنتخب السعودي أول ثلاث نقاط له في كأس العالم قطر 2022.

وتنتظر المنتخب السعودي مواجهة قوية مرتقبة أخرى في الجولة الثانية، والتي ستكون ضد منتخب بولندا، حيث يطمح المدرب هيرفي رينارد وفريقه في أن يتخطوا هذه العقبة بنجاح حتى يتمكنوا من ضمان الصعود للدور التالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top