بعد كتابة التاريخ أمام الأرجنتين.. الأندية الأوروبية تتصارع لضم نجوم الأخضر

كتب لاعبو المنتخب السعودي التاريخ في المونديال بأحرف من ذهب بعد فوزهم على الأرجنتين ، أحد أبرز المرشحين للقب ، لجعل النجوم الخضراء حديث العالم.

أصبح عدد من نجوم المنتخب السعودي محط أنظار العالم بعد صافرة النهاية التي فاز بها الأخضر بنتيجة (2-1). تمبكتي وسالم الدوسري.

وأشادت شبكة ESPN الأمريكية بالحارس محمد العويس وأدائه خلال المباراة ، مشيرة إلى أنه يستحق بالفعل جائزة رجل المباراة لنجاحه في صد 5 أهداف وصد هجمات الأرجنتين.

وتفاعل جماهير نادي نيوكاسل الإنجليزي مع المستويات المبهرة التي قدمها لاعبي المنتخب السعودي ، بل وطالب بعضهم إدارة النادي بالتوقيع على عدد من اللاعبين السعوديين الذين أظهروا تميزًا ضد الأرجنتين ، إذا أراد النادي الإنجليزي. للمنافسة على الدوري الممتاز.

أشاد المعلق الرياضي باباتوندي كويكي ، عبر حسابه على تويتر ، بأداء حسن تمبكتي الذي وصفه بـ “الرجل الحديدي” ، معتبرا إياه أفضل لاعب في المباراة ، وفي سن ال 23 أصبح بالفعل على رادار. العديد من الأندية الأوروبية.

قال الصحفي الإكوادوري كيفين فيرديزوتو إن تمبكتي مدافع رائع للغاية ، معربًا عن ثقته في أنه إذا انتقل إلى نادٍ أوروبي ، فسيذهب بعيدًا بمستواه.

استحوذ الهدف التاريخي الذي سجله اللاعب سالم الدوسري على أنظار العالم ووصفه بأنه “هدف لا يصدق”.

واعتبرت شبكة “فوكس سوكر” أن هدف الدوسري كان هدف اليوم الثالث من المونديال ، ليس فقط لأنه كان هدفًا رائعًا ، ولكن أيضًا لأنه منح السعودية فوزًا تاريخيًا على الأرجنتين.

وعلقت العديد من الصحف العالمية على هدف الدوسري مبينة معلومات عنه وأنه قادر على الأداء بمستويات عالية إذا كان محترفًا في الملاعب الأوروبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top