إصابة جديد تعطل عودة ياسر الشهراني للمنتخب السعودي

صورة التقطت أمس لسالم الدوسري لاعب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم ، وهو يقوم بتمارين لياقة بدنية على دراجة ، خلال جلسة الاستشفاء التي فرضها المدرب الفرنسي هيرفي رينار على لاعبيه ، بعد مواجهة الأرجنتين في الجولة الأولى من العالم. الكأس التي انتهت لصالح الصقور الخضراء 2-1 (المركز الإعلامي للمنتخب السعودي).

وكشفت مصادر خاصة للرياضية ، أن الطاقم الطبي للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم ينتظر استكمال التقارير الطبية للاعب ياسر الشهراني ، بعد خضوعه لعملية جراحية على غدة البنكرياس ، أمس ، على يد د. خالد العبد الله في مستشفى الحرس الوطني بالرياض عاصمة المملكة العربية السعودية.

وأضافت المصادر نفسها ، استنادا إلى التقارير الطبية ، أن مدة شفاء وعودة اللاعب الدولي الذي غادر آخر مباراة الأرجنتين مصابا بعد تدخل قوي مع زميله محمد العويس الذي خرج من مرمى فريقه. إبعاد الكرة الخطرة عن المنطقة الخضراء ، سيتم تحديدها.

وذكرت أنه من المتوقع أن يخضع الشهراني لعملية جراحية أخرى في الوجه الأسبوع المقبل.

وأوضحت المصادر ذاتها أن اللاعب الدولي أصبح الآن خارج حسابات المدرب الفرنسي هيرفي رينارد ، مدرب جرين فالكونز.
وأوضحت المصادر أن الشهراني لن يتمكن من المشاركة مع الأخضر في المونديال الذي تستضيفه قطر ، حتى لو تأهل للدور المقبل.

وعلى أرض الملعب ، استأنف المنتخب السعودي ، أمس ، برنامجه التحضيري بمقر إقامته في قطر ، استعدادًا لمواجهة بولندا السبت المقبل ، في الجولة الثانية من دور المجموعات في مونديال قطر 2022.

استقر المدرب الفرنسي هيرفي رينار على جلسة تعافي في صالة الألعاب الرياضية. يواصل الأخضر استعداداته ، اليوم ، بجلسة تدريبية في تمام الساعة الرابعة عصراً على “ملعب منتجع سيلين” ، ويفتح أبوابه أمام وسائل الإعلام في الربع الأول من الساعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top