موعد مباراة هولندا والإكوادور في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة هولندا والإكوادور في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة، وسوف نتعرف في هذا المقال على القنوات الناقلة لمباراة هولندا والإكوادور في كأس العالم 2022.

ينتظر الكثيرون مباراة هولندا والإكوادور في كأس العالم 2022، وتأتي هذه المباراة في منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات، وقام المنتخبين بالفوز في أول مباراة لهما في بطولة كأس العالم.

قام منتخب الطواحين بالانتصار على منتخب السنغال بنتيجة 2-0، وفاز أيضاً منتخب الإكوادور على المنتخب القطري بنتيجة 2-0، ويطمح كلا من الفريقين في التأهل إلى الأدوار المقبلة بعد الأداء المميز الذي قاموا به في المباراة الأولى.

موعد مباراة هولندا والإكوادور في كأس العالم 2022:

تقام مباراة هولندا و الإكوادور في الجولة الثانية لمنافسات المجموعة الأولى من دور المجموعات، على ملعب خليفة الدولي في مونديال قطر ويأتي موعد المباراة يوم الجمعة 25 نوفمبر 2022.

 

وسوف تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر، السابعة مساءً بتوقيت قطر والسعودية، الخامسة مساءً بتوقيت المغرب، الرابعة مساءً بالتوقيت العالمي “جرينتش”.

 

ما هي القنوات الناقلة لمباراة هولندا والإكوادور في كأس العالم 2022؟

سوف تُذاع مباراة هولندا والإكوادور ضمن منافسات كأس العالم 2022 حصرياً في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس، وكذلك قنوات الكأس القطرية، والتي تعتبر كذلك ناقلاً حصرياً لمباريات كأس العالم.

وتُنقل مباراة هولندا والإكوادور على قناة بي إن سبورتس ماكس 1 بتعليق عامر الخوذيري، وعلى قناة بي إن سبورتس ماكس 2 بصوت المعلق عصام الشوالي، وسوف يتم نقل المباراة على قناتي الكأس إكسترا 1 إتشدي والكأس إكسترا 2 إتش دي.

[live_player id=”18438″]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top