موعد مباراة السعودية وبولندا في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة السعودية وبولندا في كأس العالم قطر 2022، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لمونديال قطر 2022، بالإضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة السعودية وبولندا، وتشكيل الأخضر المتوقع للقاء.

ويدخل منتخب السعودية اللقاء بمعنويات مرتفعة للغاية بعد أن نجح في تحقيق فوز تاريخي أمام نظيره منتخب الأرجنتين في الجولة الأولى بهدفين مقابل هدف وحيد.

بينما يسعى منتخب بولندا لتحقيق فوزه الأول في مونديال قطر 2022 بعد أن خيم التعادل السلبي على مواجهة الجولة الأولى أمام نظيره منتخب المكسيك.

موعد مباراة السعودية وبولندا في كأس العالم قطر 2022

يستضيف استاد المدينة التعليمية مواجهة منتخب السعودية أمام نظيره منتخب بولندا في كأس العالم قطر 2022 يوم السبت المقل الموافق 26 نوفمبر الجاري.

على أن تبدأ المباراة في تمام الساعة 3:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية والسودان وليبيا، والساعة 4:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر، والساعة 5:00 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان، والساعة 2:00 بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وبولندا بث مباشر

حصلت كلاً من شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية وقنوات الكأس الرياضية على حقوق البث الحصري والمباشر لنقل كافة مباريات كأس العالم قطر 2022، لذا سوف يتم بث مباراة السعودية وبولندا عبر شاشة beIN Sports HD 3 Max و beIN Sports HD 2 Max و Alkass EXTRA One HD و Alkass EXTRA TWO HD.

التشكيل المتوقع للسعودية أمام بولندا

حراسة المرمى: محمد العويس

خط الدفاع: سعود عبد الحميد، حسان تمبكتي، علي آل بليهي، ياسر الشهراني.

خط الوسط: محمد كنو، عبد الإله المالكي سامي النجعي.

خط الهجوم: فراس البريكان، سالم الدوسري، فراس البريكان.

ترتيب المجموعة الثالثة في كأس العالم 2022

السعودية : 3 نقاط.

بولندا: نقطة وحيدة.

المكسيك: نقطة وحيدة.

الأرجنتين: بدون رصيد من النقاط.

في حالة توقف البث اضغط على احتياطي 1 او احتياطي 2

[live_player id=”18438″]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *