طبيب البرازيل يكشف عن تطورات إصابة نيمار

بعد أن تعرض النجم البرازيلي نيمار لإصابة قوية في مباراة الأمس أثناء مشاركته مع منتخب بلاده ضد صربيا، توالت الأخبار بشأن حالة اللاعب وموقفه من المشاركة مع البرازيل فيما تبقى لها من مشوار في كأس العالم قطر 2022.

وكان نيمار قد أصيب في الشوط الثاني من مباراة الجولة الأولى بالمجموعة السابعة ضد صربيا، ليتم استبداله من قبل الجهاز الفني على إثر هذه الإصابة التي بدت قوية حينها.

وبعد المباراة أعلن طبيب السيليساو “رودريجو لاسمار” في مؤتمر صحفي نقلته شبكة سي إن إن الأمريكية، قال فيه أن نيمار تعرض إلى تدخل مباشر من جانب لاعب صريبا، وهو ما تسبب في حدوث التواء في كاحله وبعض التورم.

وأكد لاسار أيضًا أن الفريق الطبي للمنتخب بدأ في تطبيق العلاج على قدم اللاعب بشكل فوري بعد خروجه من الملعب وجلوسه على مقاعد البدلاء.

لكن في الوقت نفسه لم يكشف طبيب البرازيل عن الموعد المحدد لعودة نيمار و لم يكشف عن حالته بشكل كامل، وإنما أكد بأن العلاج الطبيعي سوف يستمر على قدم اللاعب، وأنهم سيحصلون على وضوح أكبر عن حالته في غضون الـ24 ساعة أو الـ48 ساعة القادمة.

وكانت البرازيل قد قدمت عرضًا مبهرًا بالأمس أمام صربيا انهته بالفوز بهدفين دون رد، وسف تلاقي البرازيل منافسها القادم منتخب الكاميرون في المباراة المقبلة بينها في المجموعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top