قطر مستضيفة كأس العالم 2022 أول المغادرين للمونديال!

غادر المنتخب القطري منافسات كأس العالم بشكل رسمي بعد خسارته منذ قليل أمام السنغال بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جرت بينهما في الجولة الثانية بالمجموعة الأولى من كأس العالم قطر 2022.

وتعرض المنتخب السعودي في مباراته اليوم إلى الخسارة الثانية على التوالي في دور المجموعات، وذلك بعد الخسارة التي وقعها فيها سابقًا أمام الإكوادور في الجولة الأولى والتي جاءت بنتيجة 2-0.

وجاء خروج قطر من دور المجموعات في النسخة الحالية من المونديال، ليكون هو الخروج الأول لمستضيف كأس العالم عبر تاريخه الطويل من دور المجموعات، حيث لم يسبق وأن ودع أي منتخب نظم على أرضه البطولة العالمية بهذا الشكل المبكر من قبل.

والرغم من الهزيمة التي مُني بها العنابي، إلا أن مستضيف البطولة قدم اليوم أداءً أفضل نسبيًا من الذي شهدته مباراة الإكوادور، حيث ظهر حينها التوتر على أداء اللاعبين، بينما في لقاء السنغال الذي جرى اليوم، امتلك لاعبو فيليكس سانشيز من الشجاعة ما يجعلهم يهددون مرمى السنغال ويسجلوا في مرماهم.

ويتبقى للمنتخب القطري مباراة أخرى في الجولة الثالثة في مجموعته ضد المنتخب الهولندي، والتي ستكون نتيجتها تحصيل حاصل بالنسبة لمشوار قطر الذي انتهى بشكل حزين لجماهيره بخسارة اليوم بعد أن تذيلوا ترتيب المجموعة الأولى بدون أية نقاط، وتلقت شباكهم خمسة أهداف في مباراتين ولم يسجلوا سوى هدفًا واحدًا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *