مفاجأة سارة تزفها تدريبات الهلال قبل لقاء الشباب بالدوري

حفلت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال اليوم الأربعاء ، بمشاركة نجم الزعيم الجديد الوافد من نادي التعاون ،بعد ما تعاقد معه الأزرق العاصمي ، خلال موسم الانتقالات الشتوية التي نحن بصددها ، اللاعب مد الله العليان .



وكتب نادي الهلال عبر صفحته الرسمية بموقع التدوينات القصيرة “تويتر ” : إن مدالله العليان شارك مع نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالهلال، وذلك بعد أن عاود لاعبو الأزرق التدريبات بعد الراحة التي حصلوا عليها أمس الثلاثاء.
شاهد ايضا:هل يستجيب جوهرة الهلال الشابة لمطالب الجمهور ؟ أم سيرحل إلى النصر

وتوالت الأخبار السعيدة حيث أستقبل فريق الكرة بنادي الهلال خبرا سعيدا بشأن مواصلة اللاعب الكوري الجنوبي جانج هيون سو برنامجه التأهيلي ، حيث قام اللاعب بالمشاركة في الجزء الأول من التدريبات الجماعية للفريق اليوم ، في خطة لاستكمال برنامجه العلاجي ، علي إثر الإصابة التي تعرض لها من قبل في مباريات الفريق والتي أبعدتها عن الملاعب في الفترة الأخيرة .



ويواصل الفريق الأول لنادي الهلال استعداداته لملاقاة الشباب ، يوم السبت القادم في ديربي الرياض ، في إطار منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

شاهد ايضا:شاهد بالفيديو ..رد مفاجأة من وليد الفراج علي مشجع يسأله :ليش وجهك منقلب ومتغير؟

ويذكر أن الهلال قد تعادل في مباراته الأخيرة والتي جرت أحداثها في مساء يوم الأثنين ، ضد فريق الفيصلي بنتيجة هدف لكل فريق في المباراة التي كانت مؤجلة بين الفريقين ببطولة الدوري السعودي للمحترفين 2019-2020 .



ويحتل نادي الهلال صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي ، برصيد 31 نقطة ، وبفارق نقطة واحدة عن غريمه التقليدي النصر الذي يأتي في المركز الثاني (الوصيف ) ، برصيد 30 نقطة .

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top