6 لاعبين مهددون بالغياب عن منتخب السعودية حال التأهل لدور الـ16 من كأس العالم

يستعد المنتخب السعودي لمواجهة قوية وحاسمة ضد المكسيك ، على أمل الفوز من أجل انتزاع بطاقة التأهل إلى دور الـ16 من مونديال 2022.
يخوض المنتخب السعودي المونديال في مجموعة قوية تضم الأرجنتين والمكسيك وبولندا.

تمكن الخضر السعودي من تحقيق مفاجأة قوية خلال الجولة الأولى بعد فوزه على التانجو بهدفين لواحد لكنه خسر أمام بولندا في الجولة الثانية بهدفين دون رد رغم الأداء الرائع للفريق.

ومن المقرر أن يواجه المنتخب السعودي المكسيك مساء الأربعاء المقبل الموافق 30 نوفمبر الجاري ، على استاد لوسيل في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.

وتحتل السعودية المركز الثالث في ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط متساوية مع الأرجنتين بينما يقبع المنتخب الوطني المكسيكي المجموعة بنقطة وتتصدر بولندا بأربع نقاط.

ويغيب الأخضر عن اللاعب السعودي عبد الإله المالكي في مباراة المكسيك المقبلة بالدور الثالث لأنه حصل على البطاقة الصفراء الثانية أمس ضد بولندا.

الغيابات المحتملة للسعودية إذا تأهلت لدور الـ16 في المونديال:
قد يخسر المنتخب السعودي 6 لاعبين في حال التأهل من دور المجموعات وذلك في حال حصولهم على البطاقة الصفراء وهم محمد العويس وعلي البليهي وسعود عبدالحميد وعبد الإله العمري وسالم الدوسري ونواف العبد.

جدير بالذكر أن المنتخب السعودي يغيب عنه الثنائي سلمان الفرج بعد تعرضه لإصابة في القدم إلى جانب ياسر الشهراني بسبب خضوعه لعملية جراحية بعد إصابته في مباراة الأرجنتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *