قبل مواجهة السعودية.. مطالبة بإقالة مدرب منتخب المكسيك والسبب “صورة”!

كشفت مصادر صحفية مكسيكية عن حدوث غضب واحتجاجات واسعة ما بين جمهور المنتخب، وذلك بسبب تصرف رأوه غريبًا صدر من مدربهم تاتا مارتينو عقب مواجهة الأرجنتين بالأمس.

وقامت صحيفة “إنفورمادور” المكسيكية بنشر صورة للأرجنتيني مارتينو وهو يمازح مواطنه ليونيل سكالوني مدرب منتخب الأرجنتين في الممر الداخلي للملعب بعد انتهاء المباراة.

وجاءت ردود الفعل القوية من قبل الجمهور المكسيكي، والتي وصلت إلى حد المطالبة بإقالة مدربهم، بسبب أن تصرف مارتينو جاء عقب الخسارة التي تعرض لها المكسيك على يد الأرجنتين بنتيجة 2-0.

صورة تاتا مارتينو مع سكالوني

والتقى الفريقان أمس الأحد في إطار الجولة الثانية بالمجموعة الثالثة في كأس العالم قطر 2022، وجاءت هذه الهزيمة لتؤثر بشدة على حظوظ “إل تري كولور” في الصعود إلى دور الستة عشر.

وكانت المكسيك قد وقعت في فخ التعادل السلبي في الجولة الأولى مع منتخب بولندا، ثم انهزمت بالأمس أمام الأرجنتين في مباراة شهدت مستوى متواضع من المكسيك، لتأتي بذلك المكسيك في المركز الرابع بالمجموعة الثالثة، حيث لديها في رصيدها نقطة وحيدة فقط.

ومن المقرر أن تلتقي المكسيك مع السعودية في الجولة الثالثة والأخيرة بدور المجموعات، وهي المواجهة التي ستكون فاصلة بالنسبة لكلا المنتخبان، حيث يملك المنتخب السعودي ثلاثة نقاط في المركز الثالث، ويريد الفريق الأخضر أيضًا تحقيق الانتصار في تلك المواجهة المقبلة من أجل اللحاق بركب المتأهلين إلى الدور التالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *