كورتوا يوجه رسالة قوية ردا على الشائعات

وجه الحارس البلجيكي تيبو كورتوا رسالة قوية لكل من يتحدث عن وجود أزمات داخل المنتخب أثناء فترة مشاركته في منافسات كأس العالم قطر 2022.

وظهر كورتوا في المؤتمر الصحفي قبل مباراة كرواتيا القادمة حيث قال: “لا أحد سعيد الآن -بهزيمة المغرب-، لكننا نعتقد أننا سنفوز يوم الخميس، إنها كرة القدم، وأي شيء ممكن الحدوث”.

وتأتي تصريحات كورتوا التي نقلتها صحيفة “ماركا” بعد خروج شائعات في اليومين الماضيين عن وجود أزمة في غرفة ملابس منتخب الشياطين الحمر عقب هزيمتهم من المغرب في الجولة الثانية، وقيل أن كورتوا قد كسر أحد المقاعد الموجود في الغرفة.

لكن حارس ريال مدريد أكمل حديثه عن هذا الأمر: “ذُكرت قصة لم تحدث عن كسري المقعد بقبضتي، بالطبع شعرنا جميعًا بخيبة أمل، لكن لم نصرخ على بعضنا، فهذا أمر عديم الفائدة”.

وأنهى كورتوا كلامه برسالة قوية: “ليس لدينا حاجة للبحث عن شخص قال شيئًا ما، وإذا قال أي شخص أي شيء عما يحدث في غرفة الملابس، فسيكون هذا آخر يوم له في الفريق”.

ويتواجه المنتخب البلجيكي مع نظيره الكرواتي في مباراة مهمة في الجولة الأخيرة بدور المجموعات وفي إطار المجموعة السادسة، ويسعى كلا الفريقان إلى خطف الانتصار لضمان الصعود لدور الستة عشر، حيث يأتي منتخب بلجيكا في المركز الثالث بالمجموعة بـ3 نقاط، وكرواتيا في المركز الأول بـ4 نقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top