هيرفي رينارد: أتطلع لمواجهة فرنسا في دور الـ16 وسنفقد أربعة لاعبين أمام المكسيك

أكد هيرفي رينارد مدرب المنتخب السعودي أن الأخضر قادر على صنع التاريخ بالفوز على المكسيك في الدور الثالث من دور المجموعات لمونديال 2022.

ويواجه المنتخب السعودي نظيره المكسيكي مساء اليوم الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة على ملعب لوسيل.
وقال هيرفي رينارد في المؤتمر الصحفي لمباراة المكسيك: “غدا قد نصنع التاريخ لكرة القدم السعودية نحن ندرك جيدا أن المواجهة صعبة وسيكون هناك توتر كبير للجميع لكننا قادرون على الفوز “.
وأضاف رينارد: “المنتخب السعودي لديه جيل متميز وإذا أراد الجميع أن يتذكرهم فعليهم التأهل لأن آخر مرة تأهل فيها المنتخب كانت في نسخة 1994”.

وعن صعوبة المباراة قال: “ستكون مباراة المكسيك ثالث أهم مواجهة في مسيرتي التدريبية لكننا عازمون بمساعدة ودعم الجماهير على تحقيق النصر لدينا مجموعة قوية ويجب أن نمر بهذا الدور “.

وعن المنافس المفضل في دور الـ16 ، إذا تأهل قال: “نحن الآن نركز على مواجهة المكسيك وسنفكر في مباراة ثمن النهائي بعد التأهل لكنني لن أخفي عنك لقد أرغب مواجهة فرنسا في دور الـ 16”.

وعن الغيابات قال رينارد: “سنخسر الشهراني وعبدالله المالكي وسلمان الفرج ومحمد البريك طبعا لاعبين مهمين لكن لدينا 26 لاعبا ويجب أن نكون جاهزين وأقوياء”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top