متساوياً مع الجابر والخزري – سالم الدوسري الهداف التاريخي للعرب في كأس العالم

سجل سالم الدوسري لاعب المنتخب السعودي رقما قياسيا تاريخيا جديدا بعد خسارته أمام المكسيك بهدفين مقابل هدف واحد في الجولة الثالثة من مونديال 2022.

ونجح سالم الدوسري في تسجيل الهدف الوحيد للمنتخب السعودي أمام المكسيك ليرفع رصيده في نسخة مونديال قطر إلى هدفين بعد أن سجل ضد الأرجنتين في الدور الأول من دور المجموعات.
عادل سالم الدوسري سجل التهديف للثنائي العربي سامي الجابر لاعب المنتخب السعودي السابق وهبي الخزري لاعب المنتخب التونسي بثلاثة أهداف في المونديال.
تصدّر سالم الدوسري قائمة الهدافين العرب في المونديال برصيد 3 أهداف مساوٍ لمواطنه سامي الجابر والتونسي وهبي الخزري اللذين سجلا هدفا جديدا في المونديال ضد فرنسا بنفس النسخة.

وكان سالم الدوسري قد دخل مونديال قطر 2022 بهدف وحيد سجله في مرمى مصر في مونديال روسيا 2018 الأخير ثم سجل هدفين في مرمى الأرجنتين في الجولة الأولى ثم ضد المكسيك في الدور الثالث.

خرج المنتخب السعودي من دور المجموعات بفوزه على منتخب المكسيك بهدفين مقابل هدف ليتأهل عن هذه المجموعة المنتخب الأرجنتيني في الصدارة برصيد 6 نقاط وفي الوصيف المنتخب البولندي برصيد 4 نقاط تتساوى مع المكسيك لكنها تفوقت بفارق الأهداف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top