الحرب تبدأ على ميسي قبل مباراة الأرجنتين وأستراليا في كأس العالم

الحرب تبدأ على ميسي قبل مباراة الأرجنتين وأستراليا في كأس العالم

شهد المؤتمر الصحفي الخاص بـ مباراة الأرجنتين وأستراليا بدور الـ16 من كأس العالم 2022، حرباً كلامية بدأها لاعب المنتخب الأسترالي “هاري ساوتر”، ضد قائد المنتخب الأرجنتيني “ليونيل ميسي”.

موعد مباراة الأرجنتين وأستراليا في دور الـ16 من كأس العالم

ويحين موعد مباراة الأرجنتين ضد أستراليا مساء يوم غداً السبت، الموافق 3 من شهر ديسمبر الجاري، والتي تقام على أرضية ملعب “أحمد بن علي المونديالي”، في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي.

وتحدث “هاري ساوتر” لاعب منتخب أستراليا، خلال المؤتمر الصحفي الخاصة بمباراة منتخب بلاده أمام الأرجنيتن في دور الستة عشر من كأس العالم، عن خطة لاعبي فريقه من أجل إيقاف خطورة “ليونيل ميسي”.

وقال لاعب فريق ستوك سيتي الإنجليزي، إن مواجهة منتخب بلاده أمام الأرجنتين ستكون صعبة للغاية، مشيراً إلى رغبة لاعبي منتخب أستراليا الكبيرة في استكمال نتائجهم الجيدة ببطولة كأس العالم وعدم الإكتفاء بالصعود إلى دور الـ16، مؤكداً أن جميع اللاعبين لديهم شغف كبير للوصول إلى أبعد نقطة في البطولة.

لاعب أستراليا: نلعب ضد الأرجنتين وليس أمام  ليونيل ميسي

وتحدث “هاري ساوتر” عن طريقة التعامل مع “ميسي” في المباراة، بعدما أجاب على سؤالاً وجه إليه حول كيفية إيقاف خطورة قائد المنتخب الأرجنيتني “ليونيل ميسى”.

وأكد لاعب المنتخب الأسترالي أنهم سوف يلعبون أمام منتخب الأرجنيتن كفريق جماعي، وليس أمام “ليونيل ميسي” فقط، مشيراً إلى أن هناك خطة جماعية يعملون على الإستفادة منها خلال المباراة، من أجل إيقاف “ميسي” ورفاقه، وهو ما سوف يساعدهم على تحقيق الفوز والعبور إلى الدور ربع النهائى من المونديال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *