موعد ومعلق مباراة كرواتيا واليابان في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة

مواجهة متوازنة وقوية منتظرة في كأس العالم قطر 2022، حيث اللقاء الذي سيجمع المنتخب الكرواتي مع نظيره منتخب اليابان في دور الـ16 من البطولة.

نستعرض لكم في سطور هذا المقال، الموعد المقرر لمباراة كرواتيا واليابان في كأس العالم 2022، والقنوات الناقلة والمعلق التابع لها من أجل هذا اللقاء.

موعد مباراة كرواتيا واليابان في كأس العالم

يخوض وصيف العالم المنتخب الكرواتي مرحلة جديدة وحاسمة في نسخة كأس العالم قطر 2022، حيث سيواجه منتخب اليابان العنيد في دور الستة عشر من البطولة على ملعب “الجنوب”.

المنتخب الكرواتي استطاع أن يهرب من المفاجآت التي طالت كبار البطولة، ليصعد من دور المجموعات بنجاح، بعدما حل في المركز الثاني بالمجموعة السادسة خلف منتخب المغرب صاحب الصدارة.

فيما جاء منافسه الصلب المنتخب الياباني، كأول الترتيب في المجموعة الأصعب التي ضمت منتخبات إسبانيا وألمانيا وكندا، ومشوار اليابان في المجموعات يؤكد أنه سيكون ندًا قويًا.

وتبدأ مباراة كرواتيا واليابان في موعدها المعين بيوم الاثنين الموافق 5 ديسمبر 2022، وفي تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية وليبيا، والسادسة مساءً بتوقيت السعودية وقطر، والسابعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

معلق مباراة كرواتيا واليابان في كأس العالم

سيطل المعلق التونسي “رؤوف خليف” على المشاهدين بصوته للتعليق على المباراة، عبر قناة beIN Sports HD 2 Max الناقل الحصري لمباريات لكأس العالم قطر 2022.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top