موعد والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي وغزل المحلة في الدوري المصري

صراع خاص على قمة ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز سيشهده اللقاء المرتقب ما بين الأهلي وغزل المحلة، والذي مقرر له أن يقام هذا الأسبوع.

تعرف الآن على موعد مباراة الأهلي وغزل المحلة في الدوري المصري، والقنوات الناقلة لهذا اللقاء الذي تنتظره جماهير القلعة الحمراء.

موعد مباراة الأهلي وغزل المحلة في الدوري المصري

في الوقت الذي يحتل فيه الأهلي بالوقت الحالي قمة ترتيب الدوري المصري لموسم 2022/2023، سيكون عليه أن يتغلب على خصمه ومنافسه الأساسي على القمة فريق غزل المحلة.

ومن ناحية أخرى فالمحلة يطمح إلى أن يستمر فيما يقدمه من مفاجآت هذا الموسم، باستعادة المركز الأول مرة أخرى، بعدما ظل قابضًا عليه لفترة من الوقت.

ويلتقي الأهلي مع غزل المحلة على ملعب الأخير في يوم الأربعاء الموافق 7 ديسمبر 2022، ويأتي الأهلي في المركز الأول برصيد 12 نقطة، بينما يحتل المحلة المركز الثاني برصيد 10 نقاط.

ومن المنتظر أن تنطلق مباراة الأهلي والمحلة في موعدها المقرر في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا، والسادسة مساءً بتوقيت السعودية وقطر والعراق، والسابعة مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وغزل المحلة في الدوري المصري

يمكن لجمهور الأهلي الغفير، متابعة تغطية ومجريات اللقاء المنتظر ما بين الأهلي وغزل المحلة في الدوري المصري من خلال شاشة قناة “أون تايم سبورتس 1” الناقل الحصري للبطولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top