موعد والقنوات الناقلة لمباراة النصر وألميريا الودية

مع قرب استئناف الدوري السعودي في موسمه الجاري 2022/2023 مرة أخرى، يدخل فريق النصر هذا الأسبوع مباراته الودية الأخيرة من أجل الاستعداد لعودة منافسات الدوري السعودي.

ومن المقرر أن يلتقي النصر مع فريق ألميريا، في لقاء ودي سيخوضه الفريقان من أجل الاستعداد لعودة المنافسات المحلية في السعودية وإسبانيا.

موعد مباراة النصر وألميريا الودية

سيخوض النصر مباراته التحضيرية على ملعب “الملز”، حيث اللقاء الودي الذي سيكون ضد ألميريا الإسباني، وسيأتي اللقاء في الوقت الذي تتوقف فيه منافسات دوري روشن السعودي والدوري الإسباني “لا ليجا” بسبب المشاركة التي كان يقوم بها المنتخبين السعودي والإسباني في كأس العالم قطر 2022 قبل توديع البطولة.

وبالرغم من ودية المباراة، إلا أن النصر يسعى لتقديم أداء جيد أمام جماهيره، وفي الوقت نفسه ليكون خير إعداد لمباراته المقبلة في دوري روشن السعودي ضد الرائد.

وحيث تنطلق مباراة النصر وألميريا الودية في يوم الجمعة الموافق 9 ديسمبر 2022، وأعلن نادي النصر عن أن توقيت بدء المباراة سوف يكون في تمام الساعة 2:15م بتوقيت مصر والسودان وليبيا، والساعة 3:15م بتوقيت السعودية والكويت وقطر، وكذلك الساعة 4:15م.

القنوات الناقلة لمباراة النصر وألميريا الودية

حتى الآن لم يتم الإعلان عن اسم القناة التي سوف تقوم بنقل أحداث مباراة النصر وألميريا بشكل مباشر، على أن يتم وضع اسم القناة في حال الإعلان عنها قبل المباراة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top