تشكيل المغرب المتوقع لمباراة البرتغال في ربع نهائي كأس العالم قطر 2022

نتعرف معاً من خلال ذلك المقال على تشكيل المغرب المتوقع لمباراة البرتغال، حيث من المُقرر أن يواجه منتخب المغرب نظيره منتخب البرتغال في إطار منافسات دور ربع نهائي كأس العالم قطر 2022.

موعد مباراة المغرب والبرتغال في ربع نهائي كأس العالم 2022

ومن المُقرر أن تكون مباراة البرتغال والمغرب يوم السبت القادم الموافق 10 ديسمبر الجاري لعام 2022، ويستضيف استاد الثمامة المواجهة المنتظرة بين المغرب والبرتغال.

وكان منتخب البرتغال قد نجح في الوصول إلى ربع نهائي كأس العالم قطر 2022 بعد أن أقصى نظيره منتخب سويسرا من دور الـ 16 للمونديال بعد الفوز الكبير عليه بسداسية مقابل هدف وحيد.

كما تأهل منتخب المغرب إلى ربع نهائي كأس العالم قطر 2022 بعد أن حقق الفوز على نظيره منتخب إسبانيا بركلات الترجيح من علامة الجزاء 3-0 بعد أن انتهى الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي في دور الـ 16.

على أن تبدأ مواجهة البرتغال والمغرب في تمام الساعة 5:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية وليبيا والسودان، والساعة 6:00 بتوقيت السعودية وقطر والقدس الشريف، والساعة 7:00 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان، والساعة 4:00 بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

تشكيل المغرب المتوقع لمباراة البرتغال

حراسة المرمى: ياسين بونو.

خط الدفاع: أشرف حكيمي – سايس – نايف أكرد – مزراوي.

خط الوسط: سفيان أمرابط – سليم أملاح – عزالدين أوناحي.

الهجوم: سفيان بوفال – يوسف النصيري – حكيم زياش.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب والبرتغال بث مباشر

يتم بث مواجهة المغرب والبرتغال عبر شاشة قناة beIN Sports HD 3 Max وbeIN Sports HD 1 Max بالإضافة إلى Alkass EXTRA One HD.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top