“إصابة جديدة” تقلق جماهير الهلال في مباراة نيوكاسل يونايتد الودية

أثار حمد اليامي ، الظهير الأيمن لفريق الهلال لكرة القدم الأول ، قلق جماهير الأزرق ، خلال مباراة الفريق الودية أمام نيوكاسل يونايتد الإنجليزي.

ويلتقي الهلال مع نظيره نيوكاسل يونايتد على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز في مباراة ودية بين الفريقين على بطولة كأس الدرعية.

وفي الدقيقة الثالثة سقط حمد اليامي على الأرض وهو يعاني من آلام في ساقه أثناء المنافسة على الكرة.

وأثار سقوط اليامي قلق الجهاز الفني لنادي الهلال وعلى رأسه رامون دياز من دخول الكادر الطبي لتفقد سلامة اللاعب الذي عاد للمشاركة في المباراة بشكل طبيعي.

وتشهد قائمة الهلال غياب 7 لاعبين بسبب الاصابة وهم “محمد العويس وعلي البليهي ومتعب المفرج ومحمد البريك وياسر الشهراني وسلمان الفرج وسالم الدوسري “، بسبب مشاركتهم مع المنتخب السعودي في مونديال قطر 2022.

يستعد الهلال لعودة منافسات دوري روشن السعودي ، بعد توقف دام شهرين ، في إطار مشاركة المنتخب السعودي الأول في مونديال “فيفا قطر 2022”.

ويواجه الهلال نظيره الباطن ، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز ، الخميس المقبل ، في الجولة التاسعة من مسابقة دوري روشان السعودي.

ويحتل الهلال المركز الرابع في ترتيب دوري الروشن السعودي برصيد 17 نقطة من 8 مباريات بفارق 5 نقاط خلف متصدر الشباب برصيد 22 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top