ركلات الجزاء تطيح بحلم هولندا وتصعد بالأرجنتين في كأس العالم

بعد مباراة عصيبة للغاية، استطاع المنتخب الأرجنتيني أن يحقق الانتصار على المنتخب الهولندي في المباراة التي جرت بينهما في إطار ربع نهائي كأس العالم قطر 2022.

أظهر المنتخب الأرجنتيني في تلك المباراة تفوقه على نظيره الهولندي، حيث تمكن من السيطرة على مجريات اللقاء منذ انطلاق صافرة الحكم، وأيضًا بالتقدم بالنتيجة بشكل مريح، قبل أن يقرر خصمه العودة من بعيد وتحقيق التعادل.

استطاع ناهويل مولينا أن يفتتح عداد الأهداف في الشوط الأول، وذلك بعدما استلم تمريرة سحرية من ليونيل ميسي، جعلته ينفرد بمرمى هولندا ليحرز الهدف الأول في الدقيقة 35.

ثم في الشوط الثاني أكمل المنتخب الأرجنتيني ما بدأه في النصف الأول من المباراة، حيث تمكن القائد ليونيل ميسي من تسجيل هدف التعزيز من علامة الجزاء في الدقيقة 73.

وبعد هذا الهدف بعشر دقائق، قلص فوتر فيعوررست النتيجة لهولندا برأسية في الدقيقة 83، ثم عاد اللاعب نفسه ليسجل هدف تعديل النتيجة بعد تنفيذ ذكي للغاية لركلة حرة في الدقيقة 11 من الوقت الضائع.

احتكم بعد ذلك الفريقين إلى الأشواط الإضافية التي ظلت فيها النتيجة كما هي، ثم إلى ركلات الجزاء الترجيحية، ليتفوق منتخب الأرجنتين على هولندا بنتيجة 4-3، ولتضرب الأرجنتين موعدًا مع كرواتيا في نصف النهائي بعد أن أطاحت الأخيرة بالبرازيل.

ومن المقرر أن تلتقي الأرجنتين مع نظيرتها كرواتيا في يوم الثلاثاء المقبل والموافق 13 ديسمبر 2022.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top