موعد ومعلق والقنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري

يستعد نادي الزمالك لمُلاقاة نظيره نادي بيراميدز في إطار مجريات مباراة مؤجلة من الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز على استاد القاهرة الدولي.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري الممتاز

سوف يلاقي الفارس الأبيض نظيره نادي بيراميدز مساء غداً الأحد الموافق 11 ديسمبر الجاري لعام 2022.

ويسعى نادي الزمالك للحفاظ على لقبة ومواصلة إنتصاراته بعد أن حقق فوز كبير خلال الجولة الماضة أمام نظيره نادي طلائع الجيش بأربعة أهداف دوت رد بأقدام أحمد مصطفى سيد “زيزو”، وإمام عاشور، وأحمد فتوح، ويوسف أسامة نبيه.

بينما حقق نادي بيراميدز الفوز خلال الجولة الماضية من الدوري المصري أمام نظيره نادي المقاولون العرب بهدفين دون رد.

على أن تنطلق مواجهة الزمالك وبيراميدز في تمام الساعة 7:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية وليبيا والسودان، والساعة 8:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والقدس الشريف، والساعة 9:00 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان، والساعة 6:00 بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز بث مباشر

من المُقرر أن يتم بث مواجهة الزمالك أمام بيراميدز عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس 1 الناقل الحصري والمباشر لإذاعة كافة مباريات الدوري المصري الممتاز.

معلق مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري

أعلنت شبكة قنوات أون تايم سبورتس تعيين المعلق الرياضي، حاتم بطيشة، من أجل التعليق على أحداث ومجريات مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري.

جدير بالذكر أن الفارس الأبيض يحتل المركز الثالث من جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 11 نقطة، بينما يحتل نادي بيراميدز المركز الرابع برصيد 11 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top