أول تعليق من كريستيانو رونالدو بعد صدمة المونديال

كسر كريستيانو رونالدو قائد المنتخب البرتغالي صمته بعد خروج بلاده من كأس العالم “قطر 2022” في ربع النهائي بعد خسارتها أمام المغرب بهدف نظيف.

وكتب رونالدو في رسالة على صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك قائلاً: “الفوز بكأس العالم للبرتغال كان الحلم الأكبر والأكثر طموحاً في مسيرتي لحسن الحظ فزت بالعديد من الألقاب الدولية وأيضاً مع المنتخب البرتغالي لكن وضع اسم بلدنا على أعلى قدم في العالم كان حلمي الأكبر “.

وأضاف: “لقد حاربت من أجل البرتغال كافحت بجد من أجل هذا الحلم في 5 مرات سجلت فيها في مونديال على مدار 16 عاماً دائماً مع لاعبين رائعين وبدعم من ملايين البرتغاليين قدمت كل ما أملك أترك كل شيء خارج الملعب لم ألتج أبدا للقتال ، ولم أتخل أبدا عن هذا الحلم “.

وتابع رونالدو: “للأسف انتهى الحلم بالأمس أريدكم جميعاً أن تعرفوا أنه قد قيل الكثير وكُتب الكثير وقد تم التكهن بالكثير لكن تركيزي مع البرتغال لم يتغير للحظة لقد كنت دائماً واحداً أقاتل من أجل هدف الجميع ولن أدير ظهري أبداً لزملائي في الفريق وبلدي “.

وختم بالقول “لا يوجد الكثير ليقوله الآن شكرا لك البرتغال شكرا لك قطر لقد كان حلما جميلا الآن نتمنى أن تكون الأجواء جيدة ويسمح للجميع باتخاذ قراراتهم بأنفسهم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *