تشكيل الأرجنتين المتوقع أمام كرواتيا في نصف نهائي كأس العالم قطر 2022

تعرف معاً من خلال هذا المقال عن تشكيل الأرجنتين المتوقع أمام كرواتيا ضمن مباريات نصف نهائي بطولة كأس العالم 2022 المُقامة على الأراضي القطرية.

موعد مباراة الأرجنتين وكرواتيا في نصف نهائي كأس العالم 2022

ويواجه منتخب الأرجنتين نظيره منتخب كرواتيا مساء غدا الثلاثاء الموافق 13 ديسمبر الجاري لعام 2022، ويستضيف استاد لوسيل المواجهة المُرتقبة بين الأرجنتين وكرواتيا.

وتأهل منتخب الأرجنتين لنصف نهائي المونديال بعد أن تغلب على منتخب هولندا بركلات الترجيح من علامة الجزاء بعد إنتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

بينما تمكن منتخب كرواتيا من بلوغ نصف النهائي بعد أن أقصى منتخب البرازيل بركلات الترجيح بعد أن إنتهى الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل بهدف لكل فريق.

على أن تنطلق مواجهة الأرجنتين وكرواتيا في تمام الساعة 9:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية وليبيا والسودان، والساعة 10:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والقدس الشريف، والساعة 11:00 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان، والساعة 8:00 بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

تشكيل الأرجنتين المتوقع أمام كرواتيا

حراسة المرمى: داميان مارتينيز.

دفاع الأرجنتين : ناهويل مولينا، كريستيان روميرو، أوتاميندي، ليساندرو مارتينيز، ماركوس أكونيا.

خط الوسط: رودريغو دي بول، آنخيل دي ماريا، أليكسيس ماك اليستير (اينزو فرنانديز).

مركز الهجوم: ليونيل ميسي، لاوتارو مارتينيز (جوليان ألفاريز).

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وكرواتيا بث مباشر

سوف يتم بث مواجهة الأرجنتين وكرواتيا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 3 Max وbeIN Sports HD 1 Max بالإضافة إلى Alkass EXTRA One HD وAlkass EXTRA TWO HD.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top