موعد ومعلق مباراة المغرب وفرنسا في نصف نهائي كأس العالم قطر 2022

تعرف على موعد مباراة فرنسا والمغرب في نصف نهائي كأس العالم قطر 2022، وذلك بالإضافة إلى القنوات الناقلة لمواجهة المغرب وفرنسا ومعلق المباراة.

موعد مباراة المغرب وفرنسا في نصف نهائي كأس العالم 2022

من المُقرر أن تكون مواجهة المغرب وفرنسا يوم الأربعاء القادم الموافق 14ديسمبر الجاري لعام 2022، على أن يستضيف استاد البيت مواجهة المغرب وفرنسا.

وكان منتخب المغرب قد حقق المفاجئة في دور ربع نهائي المونديال حيث أقصى منتخب البرتغال بعد التغلب عليه بهدف دون رد بتأهل لنصف نهائي كأس العالم 2022.

بينما تأهل منتخب فرنسا لنصف نهائي كأس العالم قطر 2022 بعد أن حقق الفوز على نظيره منتخب إنجلترا بهدفين مقابل هدف وحيد في ربع النهائي.

على أن تُقام مباراة المغرب وفرنسا في تمام الساعة 9:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية وليبيا والسودان، والساعة 10:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والقدس الشريف، والساعة 11:00 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان، والساعة 8:00 بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

معلق مباراة المغرب وفرنسا

سوف يتولى مهام التعليق على مباراة المغرب وفرنسا المعلق الرياضي الكبير، جواد بدة، وذلك عبر قناة بي أن سبورتس القطرية المفتوحة.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وفرنسا بث مباشر

على أن يتم نقل مباراة المغرب وفرنسا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 3 Max وbeIN Sports HD 1 Max بالإضافة إلى Alkass EXTRA One HD وAlkass EXTRA TWO HD.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top