مودريتش غاضبا: حكم مباراة الأرجنتين كارثي

بعد حزن الفشل في التأهل إلى نهائي كأس العالم قطر 2022، أكد قائد المنتخب الكرواتي لوكا مودريتش، أنه ليس سعيدًا بأداء حكم لقاء الأرجنتين في نصف نهائي البطولة.

وكان كرواتيا قد واجهة الأرجنتين في نصف نهائي كأس العالم على ملعب لوسيل، وتعرضت لهزيمة كبيرة قوامها نتيجة 3-0، لتنافس بعد ذلك على مباراة المركز الثالث، وأدار اللقاء الحكم الإيطالي “دانييلي أورساتو”.

وقال مودريتش بحسب ما نقلته شبكة الجزيرة: “كنا نلعب بشكل جيد ونسيطر على المباراة، حتى احتسب ركلة جزاء ليست صحيحة في رأيي”.

وأضاف قائد الكروات: “لا أتحدث عادةً عن الحكام، ولكن اليوم من المستحيل ألا أفعل ذلك، إنه أحد أسوأ الحكام، لقد أدار عدة مباريات من قبل كنت موجودًا فيها، إنه كارثة”.

وكان أورساتو قد احتساب ركلة جزاء للأرجنتين لصالح اللاعب جوليان ألفاريز بعد اصطدامه بالحارس الكرواتي دومينيك ليفاكوفيتش في الدقيقة 33، لينبري ميسي لتسديدها بنجاح وتتقدم الأرجنتين بالهدف الأول.

وتمكنت الأرجنتين أن تكلل مشوارها في كأس العالم 2022 بالصعود إلى نهائي البطولة، وأن تتوقف مغامرة المنتخب الكرواتي عند نصف النهائي، ليصبح أمامهم فرصة أخرى للحصول على الميدالية البرونزية.

ومن المنتظر أن تلعب اليوم المواجهة الثانية في نصف نهائي كأس العالم ما بين فرنسا والمغرب، والتي سنعرف من خلالها من منهما سيلاقي الأرجنتين بالنهائي، ومن سيواجه كرواتيا في لقاء المركز الثالث.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *