موعد نهائي كأس العالم قطر 2022

نتعرف معاً من خلال مقالنا هذا عن موعد نهائي كأس العالم قطر 2022، بالإضافة إلى القنوات الناقلة لنهائي كأس العالم قطر 2022.

موعد نهائي كأس العالم قطر 2022

من المُقرر أن نُقام مباراة نهائي كأس العالم قطر 2022 يوم الأحد القادم الموافق 18 ديسمبر الجاري لعام 2022، على أن يستضيف استاد لوسيل مباراة نهائي كأس العالم قطر 2022.

وسوف يكون طرفي لقاء نهائي كأس العالم قطر 2022 هما منتخب الأرجنتين ونظيره منتخب فرنسا، حيث تأهل منتخب الأرجنتين بعد أن حقق الفوز على منتخب كرواتيا في نصف النهائي بثلاثة أهداف دون رد، بينما تأهل منتخب فرنسا بعد تحقيق الفوز على نظيره منتخب المغرب بهدفين دون رد.

على أن تبدأ مواجهة الأرجنتين وفرنسا في نهائي كأس العالم قطر 2022 في تمام الساعة الخامسة بتوقيت جمهورية مصر العربية والسودان وليبيا ولبنان، السادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر والقدس الشريف، السابعة بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان، الرابعة بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

القنوات الناقلة لنهائي كأس العالم بث مباشر

تمتلك شبكة قنوات بي أن سبورتش القطرية حقوق البث الحصري والمباشر لنقل كافة مباريات كأس العالم قطر 2022، لذا قررت شكة القنوات القطرية بث مواجهة نهائي كأس العالم 2022 عبر قناتها الغير مشفرة.

كما أنه سوف يتم بث المباراة عبر عدد من القنوات أيضاً ومنها Alkass One HD وbeIN Sports HD وbeIN Sports 1 FR.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top