هل ينضم رونالدو للنصر؟ مصادر تؤكد سفر رونالدو إلى السعودية

أفادت تقارير صحفية أن البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد السابق في طريقه للسفر إلى المملكة العربية السعودية.

يتواجد رونالدو في إسبانيا ، وتحديداً في مدريد ، حيث تدرب خلال اليومين الماضيين ، بعد خروج البرتغال من مونديال قطر 2022 ، في المدينة الرياضية ريال مدريد.

يرتبط رونالدو بإمكانية الانتقال إلى نادي النصر السعودي ، خاصة بعد أن أنهى مانشستر يونايتد عقد رونالدو قبل 6 أشهر من نهايته ، ما يعني أن البرتغالي يمكنه الانضمام إلى أي نادٍ مجانًا.

قال بدر رفيع ، مراسل قناة الرياضة السعودية “إس إس سي سبورتس” ، إن رونالدو سيكون في المملكة خلال الساعات القليلة المقبلة.

وأوضح أنه سيتم إنهاء عقد الأرجنتيني بيتي مارتينيز ، صانع الألعاب والجناح الدولي ، ليتمكن مسؤولو النصر من تسجيل رونالدو في صفوف الفريق.

ورغم أن رونالدو نفى الانتقال إلى النصر ، إلا أن هناك مؤشرات على اقتراب البرتغالي من الدوري السعودي.

غير نادي النصر رقم الأوزبكي جلال الدين مشاريبوف ، الذي يرتدي القميص رقم 7 ، حيث ظهر اللاعب البالغ من العمر 29 عاما بقميص 77 أمام الرائد ، حيث فاز العالمي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

يشار إلى أن النصر يتصدر ترتيب دوري الروشن السعودي برصيد 22 نقطة بفارق هدف عن الشباب الذي يملك نفس عدد النقاط ولعب مباراة واحدة أقل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top