كرواتيا تخطف الميدالية البرونزية من أنياب المغرب

انتهت مغامرة المنتخب المغربي في كأس العالم قطر 2022، بالخسارة أمام منتخب كرواتيا في مباراة تحديد المركز الثالث بنتيجة 2-1.

وبالرغم من تلك الخسارة التي مُني بها أسود الأطلسي، إلا أن المنتخب المغربي كتب التاريخ بالوصول إلى المربع الذهبي، ليكون هو المنتخب العربي والإفريقي الأول الذي يصل إلى هذا المدى في تاريخ كأس العالم.

دخل المدرب “وليد الركراكي” المباراة بتشكيل شهد بعض التغييرات في بعض المراكز، كذلك كانت تشكيلة المنتخب الكرواتي التي احتوت على عديد التغييرات في الأسماء.

بدأ المنتخب الكرواتي افتتاح النتيجة بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 7 عن طريق المدافع يوشكو جفارديول، ثم سريعًا تمكن أشرف الداري أن يعدل النتيجة مرة أخرى، بعدما سجل هدف المغرب الأول والوحيد في الدقيقة 9.

وقبل نهاية الشوط الأول، عادت كرواتيا لتزور شباك ياسين بونو مرة ثانيةً، وهذه المرة بتسجيل ميسلاف أورشيش لهدف الفوز في الدقيقة 42.

وبتلك النتيجة تحظى كرواتيا بتحقيق إنجاز الحصول على الميدالية البرونزية للمرة الثانية في تاريخها، بعدما استطاع منتخبها التاريخي في كأس العالم بفرنسا 1998 أن يحقق هذا الإنجاز لأول مرة في تاريخهم.

والآن لم يتبق في منافسات كأس العالم قطر 2022، سوى مباراة أخيرة، وهي المباراة الأهم التي ستكون على اللقب، حيث سيتواجه في مساء الغد الأحد الموافق 18 ديسمبر 2022 منتخب الأرجنتين ومنتخب فرنسا في المباراة النهائية بالبطولة على أرضية ملعب لوسيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top