تشكيل مانشستر سيتي أمام ليفربول المتوقع في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية

تعرف معاً من خلال هذا المقال على تشكيل مانشستر سيتي أمام ليفربول المتوقع في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، بالإضافة إلى موعد مباراة مانشستر سيتي وليفربول والقنوات الناقلة.

موعد مباراة مانشستر سيتي وليفربول في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية

من المُقرر أن يأتي موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي يوم الخميس القادم الموافق 22 ديسمبر الجاري لعام 2022، ويستضيف استاد الاتحاد مباراة ليفربول السيتي في إطار دور الـ 16 من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

وكان نادي مانشستر سيتي قد تمكن من التأهل لدور الـ 16 من كأس الرابطة بعد أن تمكن من التغلب على نظيره نادي تشيلسي بهدفين دون رد.

بينما تمكن نادي ليفربول من التأهل لدور الـ 16 من كأس الرابطة بعد أن تغلب على نظيره نادي ديربي كاونتي بركلات الترجيح من علامة الجزاء بعد إنتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

على أن تبدأ مواجهة ليفربول ومانشستر سيتي في تمام الساعة التاسعة بتوقيت جمهورية مصر العربية والسودان وليبيا ولبنان، العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر والقدس الشريف، الحادية عشر بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان، الثامنة بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

تشكيل مانشستر سيتي أمام ليفربول المتوقع

حراسة المرمى: أورتيجا.

خط الدفاع: ريكو لويس، روبن دياز، لابورت، جوميز.

خط الوسط: بالمر، رودري، فودين.

خط الهجوم: محرز، ألفاريز، جريليش.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وليفربول بث مباشر

من المُقرر أن يتم بث مواجهة الريدز والسيتي عبر شاشة قناة beIN Sports Premium 1 بتعليق المعلق الرياضي الكبير، حفيظ دراجي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top