مانشستر يونايتد يتعرض للخيانة من أحد رموز النادي السابقين

تعرض مانشستر يونايتد للخيانة من قبل أحد رموزه “دارين فليتشر” ، رغم وجوده كمدير فني في الفريق الذي يقوده فنياً المدرب الهولندي إريك تين هاج.

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية أن ابني “فليتشر” قد يوقع عقدين مهنيين مع “جار مزعج” مانشستر سيتي.

جاك وتايلر ، توأمان يبلغان من العمر 16 عامًا ، يحظيان بتقدير كبير في أكاديمية السيتي لكرة القدم ، بعد أن تفوقا في فئتهما العمرية.

كلاهما لاعب خط وسط ، ويسير على خطى والدهما ، الذي فاز بدوري أبطال أوروبا 2008 مع مانشستر يونايتد تحت قيادة السير أليكس فيرجسون.

ووفقًا لـ “ديلي ميل” ، فإن فليتشر سعيد بحقيقة أن ولديه قد اختارا طريقهما ، رغم أن هذه الخطوة تعتبر غريبة ، نظرًا للمكانة القوية للاعب الاسكتلندي الدولي السابق (38 عامًا) في يونايتد.

في حين أنه من غير المعتاد أن يبرم أطفال نجوم يونايتد عقودًا احترافية مع المنافسين التقليديين ، اختار العديد منهم إرسال أطفالهم للتعلم في أكاديمية المدينة ، مثل واين روني وروبن فان بيرسي وفيل نيفيل وآندي كول.

وأعجب التوأمان فليتشر خلال فترة وجودهما في السيتي وحصلوا على منحتين دراسيتين لمدة عام واحد ، والتي سيتم تحويلها بعد ذلك إلى عقود احترافية لمدة ثلاثة مواسم.

على الرغم من عمره ، ظهر جاك – الذي يقال إن أسلوب لعبه مشابه جدًا لأبيه – لفترة وجيزة مع فريق سيتي تحت 18 عامًا ، بينما شارك تايلر مع منتخب إنجلترا تحت 16 عامًا خلال بطولة مصغرة شاركت فيها ثماني دول ، والتي أقيمت في اسبانيا الشهر الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top