بمليون دولار – عرض ضخم يصل لميسي لشراء “بشت” التتويج بكأس العالم

تلقى الأسطورة ليونيل ميسي قائد المنتخب الأرجنتيني عرضا رائعا لبيع البشت الذي إرتداه أثناء التتويج بكأس العالم 2022 والذي فازت به بلاده على حساب فرنسا في المباراة النهائية.

وتوج المنتخب الأرجنتيني بكأس العالم 2022 بفوزه على فرنسا بركلات الترجيح 4-2 بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي وتعادلهما إيجابيا 3-3.

حرص أمير دولة قطر، تميم بن حمد، على إهداء ليونيل ميسي قائد المنتخب الأرجنتيني بعباءة خاصة من الزي الرسمي القطري “البشت” ظهر فيها ليونيل أثناء رفع كأس البطولة بين زملائه في استاد لوسيل بالعاصمة القطرية الدوحة.

وبحسب شبكة قنوات “كأس قطر” عرض العماني أحمد البرواني عضو مجلس الشورى السابق على ليونيل ميسي قائد المنتخب الأرجنتيني مليون دولار مقابل بيع البشت الفائز بكأس العالم.

يدرك البرواني أن البشت الذي ظهر فيه ميسي خلال حفل تتويج المونديال سيكون له قيمة تذكارية كبيرة وقد يصل سعره إلى مبالغ خيالية في المستقبل.

وأصبحت لقطة ميسي بالزي القطري الرسمي حديث الساعة في كافة وسائل الإعلام والصحافة الأوروبية والعالمية بالإضافة إلى الثناء الكبير من جماهير الوطن العربي التي أكدت أن ظهور ميسي بالبشت كان قد أبرز الثقافة العربية في واحدة من أهم اللحظات الرياضية في التاريخ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top