النصر السعودي يستهدف ضم لاعب منتخب فرنسا بعد رونالدو!

كشفت تقارير صحفية فرنسية أن مجلس إدارة نادي النصر السعودي لن يتوقف على عند رغبته في تدعيم صفوف الفريق بالتعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو بس سوف يسعى لضم عدد من الأسماء المشهورة في عالم الكرة الأوروبية.

وذكرت الصحافة الإسبانية برئاسة “ماركا” أن رونالدو سينتقل خلال الأيام القليلة المقبلة إلى نادي النصر السعودي تحت قيادة المدرب رودي جارسيا.

وأيضاً هناك صفقة أخرى قد تكون مهمة للمدرب الفرنسي وهو لاعب خط وسط تشيلسي والديوك، نجولو كانتي، البالغ من العمر 31 عامًا.

ومن المقرر أن ينتهي عقد كلنتي مع تشيلسي في 30 يونيو 2023 وارتبط اسمه مؤخرًا بنادي برشلونة الإسباني لكن أزماته المالية حالت دون إتمام تلك الصفقة.

ويعاني الفرنسي من إصابة منذ شهر أغسطس الماضي مما أدى إلى غيابه عن صفوف منتخب بلاده في مونديال قطر 2022، ولكن مازال يرغب نادي النصر في ضم اللاعب.

وبحسب معلومات صحيفة “فوت ميركاتو” الفرنسية فإن النصر يريد التعاقد مع نجولو كانتي مجانًا مع ترحيب اللاعب بالانتقال إلى الدوري السعودي.

ينصب تركيز النصر الحالي على صفقة رونالدو لكن عليه أن يخسر بعض اللاعبين الأجانب لأن اللوائح تسمح بوجود 7 لاعبين وهناك 8 الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top