مدرب أوكلاند سيتي يعلق على مواجهة الأهلي في كأس العالم للأندية.. ويرشح الفائز بالبطولة

تحدث البرت ريرا، مدرب أوكلاند سيتي النيوزيلندي، عن مواجهة الأهلي في مونديال الأندية الذي سيقام في المغرب في فبراير المقبل.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع أوكلاند سيتي في الأول من فبراير القادم في مباريات الدور التمهيدي لكأس العالم للأندية 2022.

وقالت ريرا في تصريحات لبرنامج “كورة كل يوم” المذاع على قناة الحياة “لدينا الدافع بأننا سنواجه فريقا كبيرا وسنلعب مباراة جيدة أمام الأهلي”.

وأضاف: “كرة القدم تعطينا الكثير من المفاجآت وكانت أول مرة ظهر فيها أوكلاند أمام الأهلي في مونديال الأندية وأنا أعلم أن البطولات المصرية قوية جدا والأهلي ليس فقط الأفضل في مصر ولكن في قارة افريقيا ونحن على دراية كاملة بهذه المواجهة ولدينا فريق جيد سنكون جاهزين للمباراة “.

واضاف: “الجهاز الفني يتابع عددًا من مباريات الأهلي ونعرف بعض اللاعبين ومارسيل كولر مدرب الفريق من أعظم المدربين في أوروبا وهو مشهور جدًا ولديه سيرة حياته معروفة “.

وتابع: “الدوري المصري في الجولة التاسعة والأهلي في صدارة الدوري وتعادل سلبا في الجولة الماضية أعرف الكثير عن الفريق أغلبه لاعبين محليين ويضم محترفين مثل البرازيلي برونو سافيو وحارس مرمى الفريق محمد الشناوي لاعب تاريخي وأعلم أن بيرسي تاو مصاب أيضًا انا اعرف محمد شريف”.

وواصل: “أعرف أن كولر لديه طريقة جيدة للعب وستكون مباراة ممتعة للغاية ضده سنلعب مباراة ودية تدريجيًا حتى نصل إلى المباريات القوية استعدادًا لمواجهة الأهلي وسنلعب المباراة بعد إجازة طويلة “.

وأضاف: “نحاول الحصول على توقيعات لاعبين جدد ليس فقط لكأس العالم للأندية لكننا نريد التعاقد مع لاعبين لفترة طويلة وقد دعمنا الفريق بالفعل نحن نفكر فيما بعد كأس العالم في لكي تكون أفضل “.

عندما سئل عمن رشح للفوز بكأس العالم للأندية أجاب: “بالنظر إلى التاريخ وتذكر الماضي عادة ما يكون المرشح الأول هو الفائز بدوري أبطال أوروبا لكن في أوروبا جدول مبارياتهم مضغوط للغاية والتاريخ يقول أن كرة القدم مليئة بالمفاجآت وألقي نظرة على كأس العالم واليابان التي شاركت في المونديال غير المرشحين يتسببون في مشكلة للمرشحين للفوز باللقب لكني أرشح ريال مدريد للفوز بالبطولة “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top