أين سيعيش كريستيانو رونالدو حال انتقاله للنصر السعودي؟

كشف تقرير عن المكان الذي من المقرر أن يعيش البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد وريال مدريد الأسبق فيه حال انتقاله إلى النصر السعودي.

تزايدت التقارير في الساعات القليلة الماضية التي أكدت اقتراب كريستيانو رونالدو من التوقيع مع النصر حيث تحدثت تقارير في وسائل الإعلام الإنجليزية والسعودية والإسبانية عن حجز إدارة النصر موعدًا للفحص الطبي للناصر. النجم البرتغالي في العاصمة السعودية الرياض.

وأوضحت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية في تقرير لها أن الدون سوف ينتقل للعيش في أحد الأحياء الفاخرة بالعاصمة السعودية الرياض وهو حي المحمدية الذي يضم مجموعة من المطاعم الفخمة بالإضافة إلى امكانية الانتقال للعيش في حي النخيل وهو حي مشهور بالمدارس الدولية.

ومن الأماكن التي من الممكن أن ينتقل إليها الدون أيضا العيش في أحد القصور حي للعائلات الأجنبية تحرسه شرطة المطوعين أو هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.

وعلى الرغم من أن السكن المتاح في المملكة العربية السعودية لكريستيانو رونالدو للعيش فيه غير مجهز بجميع المرافق الفخمة التي اعتاد الدون عليها في القصور التي عاش فيها سواء في إسبانيا أو إيطاليا أو إنجلترا فقد يلجأ اللاعب إلى الشراء أحد القصور مجهز بكافة الخدمات الرياضية والترفيهية خلال الفترة القادمة.

نشرت الصحيفة الإنجليزية صورًا لأحد القصور الموجودة في مكة المكرمة وتقدر قيمته بـ 14 مليون يورو ويضم 8 غرف نوم ومسبحًا أولمبيًا والعديد من المرافق الأخرى التي ستساعد الدون على الاستعداد جسديًا وفنيًا له.

أفادت تقارير إعلامية من الرياض أن كريستيانو رونالدو سيوقع عقدًا لمدة عامين ونصف مع النصر براتب سنوي ضخم قدره 200 مليون يورو سنويًا.

يرجح أن يصل هداف ريال مدريد التاريخي إلى العاصمة السعودية الرياض خلال الأسبوع الأول من العام الجديد 2023 ، الذي يبدأ يوم الأحد 1 يناير لتوقيع عقود انضمامه مع العلمي.

 

يشار إلى أن كريستيانو رونالدو لعب سابقًا في فريقي سبورتنج لشبونة البرتغالي ومانشستر يونايتد في فترتين ريال مدريد الإسباني بين عامي 2009 و 2018 ويوفنتوس الإيطالي من 2018 إلى 2021.

وتحصل الدون جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم 5 مرات وفاز بكأس الأمم الأوروبية ودوري الأمم الأوروبية مع البرتغال وتوج 5 مرات في دوري أبطال أوروبا 4 منها مع ميرينجو وقبل ذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *