مدرب باريس سان جيرمان يرد على أنباء وجود خلافات بين ميسي ومبابي بسبب كأس العالم

رد المدرب الفرنسي كريستوف جالتير مدرب باريس سان جيرمان على احتمال وجود خلافات بين نجمي الفريق كيليان مبابي وليونيل ميسي.

وأشارت عدة تقارير في الفترة الأخيرة عن وجود مخالفات بين ثنائي هجوم باريس سان جيرمان بعد مواجهتهما في نهائي مونديال قطر 2022.
في المؤتمر الصحفي لمباراة ستراسبورج ضد باريس سان جيرمان في منافسات الدوري الفرنسي سُئل جاليتييه عن الأخبار المتداولة بشأن الخلافات بين ميسي ومبابي.

أجاب جالتير: “لا أعتقد أن هناك أي شيء من هذا مع احتفال الأرجنتينيين بالفوز بكأس العالم لا يمكنني التعليق على ما فعله حارس المرمى.

وتابع مدرب باريس سان جيرمان “لم يتصرف ليو بشكل سيئ وخلال الأشهر الأربعة التي قضيتها هنا أعتقد أن علاقته بكيليان مبابي جيدة للغاية”.

وتابع المدرب الفرنسي: “سلوك الحارس الأرجنتيني شيء آخر ولن أعلق عليه لكن تصرف كيليان كان جيدًا فقد أصيب بخيبة أمل بسبب الهزيمة لكنه استمر في تهنئة ليو بالكثير من الرقي أعتقد أن هذا جيد للفريق “.

واختتم جالتير حديثه بالقول: “ما رأيته هو أن كيليان وليو تصافحا على أرض الملعب إنهما لاعبان يحترمان بعضهما البعض كثيرًا أريد أن أسلط الضوء على موقف كيليان الذي ذهب لتهنئة ليو والمدرب الأرجنتيني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *